يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- اعترف يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأن فريقه كان محظوظاً في المُباراة التي فازوا بها بهدفٍ دون رد على ويست هام في الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد شهدت تسجيل هدف وحيد سجله ساديو ماني في الدقيقة 27 من اللقاء، ليُواصل الريدز مُلاحقة المُتصدر مانشستر سيتي.

كلوب: ليفربول كان محظوظاً أمام ويست هام..ولكن

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لا أعلم إذا كُنا سنعتبر هذه المُباراة واحدة من أهم المُباريات، نحن نعرف الأمور المُختلفة التي يمتاز بها ويست هام”، وتابع :”في الشوط الأول لم نسمح لهم بالفرص، وفي الشوط الثاني كانت المُباراة مفتوحة أكثر”.

وأضاف مُدرب الريدز :”إذا لم تكن مُنظماً بشكلٍ جيد، فعليك أن تُدافع بالروح، وهو الأمر الذي قُمنا به” وأكمل :”كُنا محظوظين في تلك اللحظات، ولكن لا يُمكنك الفوز بكمية المُباريات التي انتصرنا فيها مؤخراً بدون أن يقف الحظ في صفك من وقتٍ لآخر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث كلوب عن ديربي مانشستر الذي يُقام غداً بين السيتي واليونايتد، وقال :”بالطبع نجن مُهتمون باللقاء، ولكن ليس لنا أي تأثير عليه، علينا أن نفوز في المُباريات التي نلعبها، المُباريات التي لا نلعبها ليس لنا يد فيها”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63، فيما يحتفظ مانشستر سيتي بالصدارة برصيد 66 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة