كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشاد مارك لورينسون مدافع ليفربول السابق و أسطورته بالمدرب الألماني يورجين كلوب، مشيراً إلى أنه يشبه إلى حدٍ كبير السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري في كيفية تعامله مع اللاعبين.

لاحظ مارك لورينسون بأن لاعبي ليفربول المُحبطين لا يعبرون أبداً عن ذلك للإعلام ولا يشتكون بشكلٍ كبير وذلك بسبب طريقة تعامل يورجين كلوب معهم.

وأوضح لورنسون في بودكاست خاص بأن مدرب بوروسيا دورتموند السابق لديه نفس النهج الذي اتبعه فيرجسون، عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على فريقه بجودة عالية مع وجود دكة احتياط قوية وجاهزة.

كلوب يسيطر على لاعبي ليفربول مثل فيرجسون

قال لورنسون في حديثه : “إذا فكرت في الامر، عندما تتحدث عن مانشستر يونايتد حالياً تجد الكثير من الشائعات حول غرف الملابس، لن تجد ذلك في ليفربول”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “أعتقد أن ذلك يحدث لأن كلوب يتكلم مع اللاعبين الذين يستبعدهم باستمرار، كأن يقول للاعب، إنك لن تلعب غداً ولكن بعد مباراتين عندما نواجه برايتون خارج أرضنا ستلعب بالتأكيد”.

واصل: “إنه مدير رائع ورجل رائع بالفعل، وعندما تقابله تجد أنه في الواقع بنفس الطريقة التي يظهر بها في الشاشة، وهو يبقى بجانب اللاعبين المحبطين ولقد كان السير أليكس فيرجسون يفعل ذلك بالظبط حتى نهاية مسيرته”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة