لويس دياز - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد ريو فيرديناند، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنجم فريق ليفربول الجديد اللاعب الكولومبي الشاب لويس دياز، مُشبهاً إياه بأسطورة الريدز.

وكان دياز قد انتقل لفريق ليفربول قادماً من فريق بورتو البرتغالي في الميركاتو الشتوي، ومنذ ذلك الحين لعب بقميص الفريق 4 مُباريات سجل فيهم هدفاً وحيداً.

فيردناند: دياز صفقة رائعة لفريق ليفربول

وذكر فيرديناند في حديثه عن دياز أنه يُذكره بأسطورة الريدز مايكل أوين، وأشار أيقونة الشياطين الحُمر أن النجم الجديد للغريم التقليدي سيكون سبباً لقلق المُنافسين في الدوري الإنجليزي.

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد رأيت ملامح من مايكل أوين فيه، بالمُناسبة هو يُحبه أيضاً، هو لديه ذلك الكبرياء، وتلك الطاقة، هو صفقة رائعة وسيكون مُشكلة بلعبه في ليفربول”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ساديو ماني نجم الفريق قد رفض فكرة أن دياز سيكون مُنافساً له في الفريق، وأشار للقيمة الكبيرة التي يمتاز بها، وعبر عن ثقته في قدرته على إحداث الفارق مع الريدز.

ويأمل جمهور ليفربول أن ينجح الفريق في مُواصلة نتائجه الطيبة مؤخراً على كافة المستويات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا فضلاً عن بطولة كأس رابطة الأندية المُحترفة التي وصلوا فيها للنهائي الذي سيلعبوه ضد تشيلسي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة