فان دايك - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشاد المدرب الألماني يورجين كلوب بما يقدمه قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك مع فريق ليفربول منذ عودته من الإصابة، حيث افتقد الريدز خدمات قائد الخط الخلفي بشدة في الموسم الماضي.

شارك فان دايك 30 مرة مع فريق الريدز في جميع المسابقات هذا الموسم وغاب 8 مباريات فقط، وثلاثة بسبب الكوفيد، وساعد في الحفاظ على شباك الفريق نظيفة في 17 مرة.

قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نووريتش في منافسات الدوري الإنجليزي : “يمكننا النظر إلى آخر مباراة لنا في الدوري الإنجليزي خارج ملعبنا أمام بيرنلي، لقد كان عرضاً رائعاً للشخصية وإدارة اللعبة من اللاعبين”.

كلوب: فان دايك لديه قيمة كبيرة في ليفربول

استطرد: “أريد أن أشير إلى لاعبنا رقم 4، ففرجيل فان دايك يُقدم أداءاً مذهلاً، عندما تفكر في الفورمة التي عاد بها إلى الفريق يكون الأمر أكثر روعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “يجب أن أتحقق من ذلك لكن أعتقد أننا حافظنا على الشباك نظيفة في 16 مباراة كان موجوداً بها، عدم استقبال الأهداف في المباراة ليس المؤشر الوحيد لمستوى المدافع لكنه مهم، يجب أن ندرك القيمة التي يقدمها لاعبين مثل فان دايك لفريق ليفربول”.

اختتم حديثه: “نحن لا نحكم على قيمة اللاعب عبر المقاطع التي تنتشر في وسائل التواصل، ما يميز مشجعي ليفربول هو أنهم يعرفون كيفية تقدير اللاعبين الذين يضحون بنفس قدر أولئك الذين يتصدرون عناوين الأخبار”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة