محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح يورجين كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن أهمية عامل الخبرة وذلك في حديثه عن إمكانية التجديد مع اللاعبين الأكبر سناً في الفريق، مما قد يمنح الأمل في حل مأزق عدم التجديد مع النجم المصري محمد صلاح حتى الآن.

سيبلغ اللاعب الدولي المصري عامه الثلاثين في الصيف وسيكون أمامه 12 شهراً فقط على نهاية عقده الحالي، ولم تقم إدارة ليفربول بحسم مستقبله إلى الآن.

يُعتقد بأن الهداف الحالي للدوري الإنجليزي يطالب بعقد مُحسن يحصل به على ما يزيد عن 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن اللاعب أكد كثيراً أن الأمر لا يتعلق بالمال وأنه يطمح في البقاء لفترة أطول.

كلوب حريص على بقاء محمد صلاح في ليفربول

وقد تحدث كلوب عن وضعية محمد صلاح في الوقت الحالي، وكذلك عن اقتراب ساديو ماني من عامه الثلاثين ووصول فيرمينو لعامه الـ31 في أكتوبر وشدد على أهمية الاحتفاظ باللاعبين الخبراء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال كلوب : “منذ عام أو عامين كان أول ثلاثة لاعبين مرشحين لكرة القدم الذهبية يبلغون من العمر 34 عاماً أو أكبر..انظروا إلى ميسي ور ونالدو فكليهما يبلغان من العمر 34 عاماً و37 عاماً”.

واصل: “لا أعتقد أن ذروة مسيرة اللاعب في منتصف العشرينات بل في أوائل الثلاثينيات وفي منتصفها يمكن أن ترى الأشياء بالصورة الصحيحة، ويمكن استخدام الأشياء التي تعلمتها في مسيرته وتصبح لاعباً أفضل”.

أظهر كلوب نفس الموقف فيما يتعلق بلاعب الوسط الخبير جيمس ميلنر والذي بلغ عامه السادس والثلاثين وينتهي عقده في الصيف حيث أن كلوب حريص على تمديد إقامته لموسم آخر على الأقل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة