يورجن كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بمعاناة الريدز في شهر يناير.

ليفربول ضرب مضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 3-1، على ملعب سلهارست بارك، مساء اليوم الأحد، في الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد اللقاء عبر “بي بي سي”: “من الواضح أن شهر يناير هو فترة صعبة بالنسبة لنا تاريخيًا، أنت تلعب بدون ثلاثة لاعبين في إفريقيا، وعدد قليل من اللاعبين الآخرين، لذلك كان لدينا مجموعة صغيرة لتجاوز هذا الأمر، لكن اللاعبين قدموا أداءً مذهلًا”.

كلوب عن منافسة ليفربول على الدوري الإنجليزي: المسافة بعيدة جدًا

وأضاف: “لقد أظهرت المباراة كيف يمكن أن نكون جيدين بجنون، وكيف يمكن أن نكون سيئين أيضًا، لمدة 35 دقيقة كنا رائعين، لقد ظهرنا بشكل حاد للغاية، وكنا جاهزين للعب في المساحات الصغيرة، ثم تمريرتان أو ثلاث تمريرات خاطئة ويعود كريستال بالاس، ولم نبدأ بشكل جيد في الشوط الثاني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “كان لدينا لحظاتنا، ولكننا لم نسيطر على المباراة، ذلك أظهر مدى التعب الذي يمكن أن نشعر به”.

وعن بداية الريدز خلال المباراة: “لقد كانت جيدة بشكل استثنائي، هذا صحيح، كان لدى كريستال بالاس خطة مناسبة لم تنجح على الإطلاق بسببنا، أنا سعيد للغاية بالطريقة التي مررنا بها خلال فترة يناير”.

وفيما يتعلق بفرص المنافسة على لقب البريميرليج: “المسافة بعيدة جدًا للحديث عنها، ولكن ليس علينا ذلك، نحتاج فقط للفوز بالمباريات، كل مباراة في الدوري صعبة، كما رأينا اليوم، لقد جعلناها أكثر إثارة من اللازم، سنرى ما سيحدث في الأشهر القليلة الأخيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة