لويس دياز - بورتو - الدوري البرتغالي

سبورت 360 – أكدت التقارير الصحفية الأخيرة بأن نادي ليفربول لا يتطلع إلى القيام بصفقة كبرى في سوق الانتقالات الشتوي الحالي في شهر يناير، برغم التكهنات التي أشارت سابقاً لرغبة الريدز في التوقيع مع لاعب مهم لتعويض غياب محمد صلاح وساديو ماني.

يشارك ثنائي نجوم ليفربول في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر مع منتخبي مصر والسنغال، مما يعني غياب القوة الهجومية الكبيرة المعروفة لدى الريدز.

ذكرت بعض التقارير بأن ليفربول يريد التركيز على ضم النجم الكولومبي لويس دياز، والذي تألق بشدة في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وكذلك استمر في تقديم مستويات مميزة مع بورتو.

لويس دياز لن ينتقل إلى ليفربول في يناير

ومع ذلك أشارت التقارير المتأخرة بأن ليفربول لا يخطط للحصول على خدمات الجناح الكولومبي المهاري خلال هذا الشهر، رغم حاجة الفريق الأحمر لتدعيم من هذا النوع في الوقت الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن يُعتقد بأن الشرط الجزائي الموجود في عقد لويس دياز والبالغ 67 مليون جنيه إسترليني لا يتناسب مع خطط الليفر في الميركاتو، وخصوصاً وأن اللاعب لن يكون أساسياً على المدى البعيد على حساب صلاح أو ماني.

كان نادي إيفرتون قد خاض مفاوضات متقدمة للحصول على خدمات دياز من نادي بورتو البرتغالي في الصيف الماضي ولكنه لم ينجح في إبرام اتفاق مع النادي البرتغالي في النهاية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة