كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – شكك يورجين كلوب مدرب ليفربول بنتائج الكرة الذهبية لعام 2021، وألمح مدرب الريدز إلى أن بعض اللاعبين قد تعرضوا للظلم مثل روبيرت ليفاندوفسكي، وأن محمد صلاح كان يجب أن يصبح في ترتيب أعلى.

توج ليونيل ميسي بكرة القدم الذهبية للمرة السابعة في تاريخه وهو رقم قياسي، بعد أن تم إلغاء الجائزة في عام 2020 من طرف مجلة فرانس فوتبول، بينما تم التصويت على الجائزة هذا العام وحصل عليها ميسي نجم الأرجنتين و باريس سان جيرمان ونجم برشلونة السابق.

حل ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المركز الثاني، بينما احتل محمد صلاح لاعب ليفربول المركز السابع، ورفض كلوب هذا الترتيب مؤكداً أن المعايير لم تكن منصفة لبعض اللاعبين.

كلوب يعترض على ترتيب محمد صلاح وعدم تتويج ليفاندوفسكي

قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إيفرتون القادمة : “يمكنك دائماً أن تمنحها لميسي من أجل ما قدمه في مسيرته..ولكن إذا لم تعطها لروبيرت ليفاندوفسكي هذه المرة وبعد هذا العام، فسيكون من الصعب جداً بالنسبة له أن يحصل عليها على الإطلاق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “كان يجب أن يكون محمد صلاح في ترتيب أعلى، لقد فوجئت بوجوده في المركز السابع، لقد قام الصحفيون بالتصويت على الجائزة، ولذلك لا تسألوني فهذا خطأكم أنتم..تحدثوا إلى زملائكم إذا كنتم تعتقدون بأن الترتيب يجب أن يكون مختلفاً”.

ويدخل ليفربول مواجهة ساخنة أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك يوم الأربعاء حيث سيلعب أبناء كلوب أمام فريق المدرب رافائيل بينيتيز الذي قاد ليفربول سابقاً لنجاحات مهمة.

قال كلوب عن مواجهة الديربي : “إنها مباراة ديربي ونحن نتفهم أهميتها لدى المشجعين، لكننا سنتعامل مع الأمر على أنها مباراة عادية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة