أجمل 10 أهداف للنجم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعد وصوله للمئوية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

    سبورت 360- واصل النجم المصري محمد صلاح تدوين التاريخ مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد وصوله للهدف رقم 100 لينضم للنادي المئوي الذهبي في البريميرليج.

    جاء هدف صلاح المئوي في مُباراة الريدز ضد ليدز يونايتد، أمس الأحد، وذلك على أرض ملعب إيلاند رود، وحقق ليفربول انتصاراً كبيراً بثلاثية نظيفة.

    سطر محمد صلاح بإنجازه الجديد فصلاً آخر في قصة الملك المصري على ضفاف الميرسيسايد، وأضحى كسره للأرقام القياسية عادة دائمة تُلازمه كل موسم.

     وأصبح النجم المصري على بُعد 5 أهداف فقط من الانفراد بصدارة هدافي إفريقيا في المُسابقة الإنجليزية عبر التاريخ، فرقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا توقف عند الهدف رقم 104.

    محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ونسرد خلال السطور التالية أجمل عشرة أهداف سجلها البطل القادم من نجريج على الملاعب الإنجليزية:

    (10)

    دفاع واتفورد يُعاني

    بداية جولتنا ستكون من مُباراة ليفربول ضد واتفورد على أرض ملعب أنفيلد يوم 17 مارس 2018، حينها سجل صلاح رباعية “سوبر هاتريك”، من بينهم هدف رائع تلاعب فيه بلاعبي دفاع الضيوف قبل أن يُسدد الكرة في المرمى.

    (9)

    “اليُمنى” قادرة على صناعة الفارق أيضاً

    يُعرف عن محمد صلاح قدراته الكبيرة على التسديد بقدمه اليسرى، ولكنه قادر أيضاً على الإبهار بقدمه اليمنى، وهو ما ظهر في هدفه في مرمى واتفورد أيضاً يوم 14 ديسمبر 2019 الذي أحرزه بعد لمسة فنية راقية.

    (8)

    اللعب الجماعي يصنع الفارق

    في 31 يناير من العام الجاري 2021، استضاف ويست هام ضيفه ليفربول، ونجح صلاح في ترجمة عمل جماعي لهدفٍ مُذهل، جاء هدفه بعد تمرير الكرة من ترينت أرنولد لشيردان شاكيري الذي أرسل الكرة بدوره لصلاح الذي استلمها بمهارة كبيرة قبل أن يُحرز الهدف وسط دهشة الجميع.

    (7)

    استعراض رفيع المستوى على أرض بورنموث

    شهدت مُباراة ليفربول ضد بورنموث على أرض الأخير في الثامن من ديسمبر 2018، تسجيل صلاح ثلاثية “هاتريك” كان من بينهم هدف رائع تلاعب فيه بحارس أصحاب الأرض البوسني الدولي أسمير بيجوفيتش قبل أن يُسجل هدفه الأسطوري.

    (6)

    هدف تمهيد الطريق للبريميرليج

    في العاشر من نوفمبر من عام 2019، التقى ليفربول على أرضه مع مانشستر سيتي، في أصعب مُواجهات الريدز في الدوري الإنجليزي.

    ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف رائع برأسية مُذهلة، ليُمهد الطريق للفوز بثلاثة أهداف لهدف وهو الانتصار الذي قرب ليفربول من لقبهم الأول في الدوري خلال 30 سنة.

    (5)

    أليسون يُساعد على فك العقدة

    في التاسع عشر من يناير 2020، سجل محمد صلاح هدفه الأول في مرمى الغريم مانشستر يونايتد، واحتاج النجم المصري لمُساعدة زميله الحارس أليسون بيكر الذي أرسل له كرة قوية استلمها وانطلق بسرعته قبل أن يُسكنها شباك دافيد دي خيا.

    (4)

    بوشكاش شاهد على الإبهار

    في العاشر من ديسمبر 2017، سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً في مُباراة ليفربول ضد الجار إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وذلك بعد مراوغة وتسديدة مُتقنة، ونال صلاح بفضل هذا الهدف على أرض ملعب أنفيلد جائزة بوشكاش التي تُقدم لصاحب أجمل هدف في العام.

    (3)

    دافيد لويز في مهب الريح

    في الرابع والعشرين من أغسطس 2019، التقى ليفربول مع أرسنال على أرض أنفيلد رود، ونجح صلاح في تسجيل هدف رائع بعد التلاعب بزميله السابق في تشيلسي دافيد لويز الذي مر منه بمهارة وسرعة مُبهرة، قبل النجاح في هز الشباك.

    (2)

    التلاعب بدفاع السبيرز

    شهدت مُباراة ليفربول ضد توتنهام في الرابع من فبراير 2018 هدفاً أسطورياً لمحمد صلاح، الذي تلاعب بدفاع السبيرز في الدقائق الأخيرة من اللقاء في مساحة محدودة قبل هز شباك هوجو لوريس.

    (1)

    هز شباك كيبا

    في الرابع عشر من إبريل 2019، سجل محمد صلاح واحد من أجمل أهدافه على الإطلاق، وذلك في المُباراة بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي على أرض أنفيلد رود، وذلك حينما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يُسدد تسديدة قوية في مرمى كيبا حارس البلوز.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة