تياجو ألكانتارا - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، ببدايته الصعبة في الريدز، الموسم الماضي.

اللاعب صاحب الـ30 عامًا انضم إلى صفوف الريدز في صيف عام 2020، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 22 مليون يورو.

وقال تياجو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لا أعرف ما إذا كنت سأعتبره عامًا من الخبرة في إنجلترا، لأنه بسبب وباء كورونا، تم إغلاق كل شيء، لذلك لم نتمكن من الاستمتاع بالتواجد في البلاد كثيرًا”.

ليفربول - الدوري الإنجليزي

ليفربول – الدوري الإنجليزي

تياجو ألكانتارا: مررت بأوقات عصيبة في بدايتي مع ليفربول

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي، أمضيت عامًا لأختبر مدى التنافسية وسرعة اللعب، كما هو الحال دائمًا عندما تتكيف، لقد كان عامًا جيدًا، ولكن في البداية مررت بأوقات عصيبة، أشعر أنني قد تغلبت عليها الآن، وأتطلع لهذا الموسم”.

وأردف: “عندما وصلت إلى هنا، كنت واضحًا بالفعل بشأن ما يمكنني تقديمه للفريق، وما يمكن أن يقدمه لي الفريق، سنواصل العمل معًا، وأعتقد أننا نكتشف دائمًا أشياء جديدة، سواء أولئك الذين كانوا هنا لفترة أو اللاعبين الذين يأتون”.

واستمر: “هذه هي الطريقة التي تنشئ بها هذا الانسجام داخل المجموعة، لتكون قادرًا على الأداء على أعلى مستوى والتطور”.

وعن طموحه: “لدي نفس الشعور الذي شعرت به في كل فريق لعبت فيه، وهو أن أهدف إلى أعلى مستوى ممكن، هذا يعني الفوز في كل منافسة ممكنة، الدوري، دوري أبطال أوروبا ومسابقات الكأس أيضًا”.

وأنهى: “كان هذا هو الهدف دائمًا، أود أن أقول إنه لا يوجد فرق بين العام الحالي والعام الماضي والعام الذي قبله، نريد الفوز بكل شيء، ولدينا هذا الجوع ليس فقط للفوز في كل مسابقة، ولكن للفوز في كل مباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة