جوارديولا و كلوب - مانشستر سيتي و ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يعرف مشجعي ليفربول جيداً الآن أسباب تأخر النادي في نشاطه في سوق الانتقالات، حيث يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين قبل الشراء هذا الصيف.

ركزت صحيفة ليفربول إيكو على ذلك، حيث أشارت أن مانشستر سيتي يواجه أزمة بعد أن اشترى جاك جريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ويأملون بإضافة هاري كين إلى ملعب الاتحاد قريباً.

اعترف بيب جوارديولا أن الوافدين الجدد ربما يتسببون في مشكلة طفيفة بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في بعض المراكز، فبعد قدوم جريليش فإن بيب لديه خيارات كثيرة مثل دي بروين ورحيم سترلينج وجابرييل جيسوس ورياض محرز وعدة لاعبين آخرين وإبقاء كل هؤلاء اللاعبين سعداء ليس سهلاً.

ليفربول يُفضل البيع قبل الشراء

وكان بيرناردو سيلفا قد طلب المغادرة بالفعل، لكن المشكلة لدى مانشستر سيتي أنه لم يصل له حتى الآن عرضاً جيداً، وسيكون من الصعب إيجاد حل في السوق كما أنه ليس مستعداً لخسارة لاعب بموهبته أمام أحد منافسه في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك فإن الاحتفاظ به قد يؤدي إلى إزعاج انسجام الفريق وقال أليكس بروذرتون أحد المسئولين في برنامج بودكاست أن هناك ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين يرغبون في الخروج أيضاً.

بينما يحرص يورجين كلوب على العمل مع مجموعة أصغر من اللاعبين وتجنب مثل هذه المشكلات، فوجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز يسبب مشكلة ولذلك فإن ليفربول يبدو بطيئاً ولكن ربما يصبح نشطاً من جديد عندما يبيع خيردان شاكيري على سبيل المثال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة