كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تطورات حالة الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز.

النجم الهولندي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ أكتوبر عام 2020، الأمر الذي جعله يغيب عن الملاعب منذ ذلك الحين، كما يغيب أيضًا ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب وجو جوميز للإصابة.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “الرباعي يبدو بحالة جيدة حقًا، نحن الآن في محادثات مستمرة مع القسم الطبي، وقسم اللياقة البدنية، وقسم إعادة التأهيل حول ما هو مناسب لهم اليوم”.

كلوب: فان دايك يبدو بحالة جيدة

وأشار بقوله: “هل يتعين عليهم القيام بما هو أكثر بقليل من بقية المجموعة؟ هل يتعين عليهم فعل القليل؟”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد: “لن يكون لفيرجيل وجو حصص تدريبية مزدوجة في الأيام القليلة الأولى مع الفريق، لديهما جلسة ثانية من اليوم مع قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي”.

وأكد: “لا أعرف بالضبط متى يمكننا اتخاذ الخطوات التالية، لكن ذلك سيحدث في الأسابيع الأربعة المقبلة، بالتأكيد سنتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام”.

وكشف: “جويل يبدو جيدًا، بالتأكيد هو الأقرب على الأرجح للتدريبات العادية، وبعد ذلك سنرى متى يبدأ اللعب، كانت إصابة أرنولد خطيرة بدرجة كافية ولكنها ليست إصابة كبيرة الآن، على ما أعتقد إنه قريب”.

واسترسل: “ولكن في الوقت الحالي، ربما في الأيام الخمسة أو الستة القادمة لديه برنامج خاص، من وقت لآخر مع الفريق، وربما من وقت لآخر بمفرده، ولكن بعد خمسة أو ستة أو سبعة أيام، يجب أن يكون في تدريب الفريق العادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة