ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على تعاقد فريقه مع المدافع الفرنسي الشاب إبراهيم كوناتي من صفوف لايبزج الألماني.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عصر اليوم الجمعة رسمياً تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب إبراهيم كوناتي البالغ من العمر 22 عاماً قادماً من صفوف لايبزج الألماني.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً منذ قليل على موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية الموثقة على شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، أكد فيه التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيم كوناتي.

ونجح ليفربول في التعاقد مع كوناتي بعدما دفع مبلغ الشرط الجزائي المتواجد في عقد المدافع الفرنسي الشاب ونادي لايبزج الألماني وقيمته حوالي 36 مليون جنية إسترليني.

كلوب يعلق على تعاقد ليفربول مع كوناتي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث يورجن كلوب قائلاً:” يا لها من صفقة جيدة لنا، هو لاعب قادر على إضافة الكثير من القيمة لهذا الفريق، يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة والألعاب الهوائية”.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن كلوب سيعتمد الموسم القادم على كلاً من فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، نات فيليبس وإبراهيم كوناتي كخط دفاع الريدز.

وعانى ليفربول الموسم الماضي من عدة أزمات دفاعية بعد الإصابات التي ضربت خط فريقه وابتعاد فيرجيل فان دايك، جو جوميز وجويل ماتيب طوال الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة