ساديو ماني - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يرى جيسون ماكاتير، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، سوف يستمر مع الريدز، بالموسم المقبل.

وساعد النجم السنغالي الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما سجل ثنائية في الانتصار على كريستال بالاس بنتيجة 2\0، ليحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال ماكاتير في تصريحات عبر موقع “جول:” العالمي: “لا أستطيع أن أرى ماني يغادر، لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة له، وسيكون أول من يعترف بأنه كافح من أجل استعادة مستواه”.

أسطورة ليفربول: لا أستطيع أن أرى ماني يغادر

وأكمل: “عندما تنظر إلى المواسم الخمسة الماضية لليفربول والسنغال، فقد لعب قدرًا سخيفًا، إنه يكره الخروج، ويريد اللعب في كل مباراة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر: “لم يكن لدى الريدز رفاهية القدرة على إراحته بشكل صحيح وكان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له، أعتقد أننا رأينا ساديو المتعب جسديًا وعقليًا، ولهذا لا نحصل على المستوى الذي نتوقعه منه أو ما يتوقعه من نفسه”.

وعن احتياجات الريدز: “سيختار كلوب مهاجمًا، إذا نظرت إلى عدد الفرص التي خلقها ليفربول، فمن المحتمل أن تكون منطقة يجب إلقاء نظرة عليها، تريد أن يأتي مهاجم قوي بدلًا من مهاجم وهمي مثل جوتا وفيرمينو”.

واسترسل: “إنها منطقة مثيرة للقلق، ولكن بشكل جماعي، فإن الثلاثي الهجومي ليسوا بعيدين جدًا عن أرقام الموسم الماضي:.

وأتم: “صلاح فقد لقب الحذاء الذهبي، وانخفضت أرقام ماني، لكنه ساهم في المباريات القليلة الماضية، فيرمينو ليس بعيدًا جدًا عن أرقامه في الموسم الماضي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة