سبورت 360 – حقق فريق ليفربول يوم الأحد الماضي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً غالياً على حساب ضيفه كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود لحساب الأسبوع الثامن والثلاثون الأخير من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد ليفربول بهذا الفوز رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد احتلاله للمركز الثالث خلف كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبتفوقه على ليستر سيتي وتشيلسي.

وأنقذ ليفربول موسمه من الضياع بعد نتائج كارثية وأداء سيء للغاية من الفريق طوال عدة أشهر تحديداً منذ بداية العام الجديد وحتى قبل نهاية الموسم بأسابيع.

205 مليون جنية استرليني في خزينة ليفربول

وأكدت صحيفة ليفربول إيكو الموثوقة أن ليفربول سيتحصل على مبلغ قيمته حوالي 35 مليون جنية استرليني بعدما نجح في الحصول علم المركز الثالث في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت الصحيفة المقربة من ليفربول أن النادي الأحمر سوف يحصل أيضاً على مبلغ قيمته حوالي 60 مليون جنية إسترليني بعد نجاحه في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات أن هذا المبلغ سوف يصل إلى حوالي 205 مليون جنية إسترليني بعد إضافة عوائد البث التلفزيوني خلال الفترة الأخيرة لخزينة ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة