محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أجاب يورجين كلوب مدرب ليفربول على العديد من الأسئلة التي تخص الفريق الأحمر والعديد من نجومه، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه قبل المباراة الختامية هذا الموسم أمام كريستال بالاس.

كانت أبرز الأسئلة التي ناقشها كلوب هذا الذي يخص النجم المصري الكبير محمد صلاح، والذي لعب دوراً كبيراً في أن يخرج موسم الليفر بالشكل الجيد والعودة للمراكز الأربعة الأولى.

قال كلوب في مؤتمره عن موسم محمد صلاح : “لا يمكنني تخيل موسم ليفربول بدون محمد صلاح وأهدافه، ولكن ذلك ينطبق على جميع الفرق الأخرى فلا يمكن تخيلهم دون أهداف أفضل الهدافين واللاعبين لديهم”.

كلوب : صلاح قدم أفضل مواسمه على الإطلاق

استطرد: “نعلم أن الفريق يساعده كثيراً، لكن صلاح يستطيع حمل الكثير من المسئولية أيضاً، إنه يملك رغبة ولديه مهنية وطموحات كبيرة، هذا الموسم كان أحد أفضل سنواته على الإطلاق، عام رائع بالنسبة له لأنه قدم أرقاماً ممتازة لفريق لم يتمتع بالاستمرارية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن خططه تجاه موسم الانتقالات قال المدرب الألماني : “في السوق عموماً عندما يكون لدينا مال فنحن ننفقه وعندما لم يكن هناك مال لم ننفقه، أنا سعيد جداً بالفريق ولكن بالطبع عناك مجال للتحسن..لكن علينا دراسة جميع الجوانب قبل اتخاذ القرارات”.

وعن ما إذا كان هذا هو الموسم الأصعب له قال: “نعم، لقد كان أصعب عام في حياتي حتى على المستوى الشخصي.. لقد أصبحت مدرباً أكثر خبرة من جانب آخر، يجب أن يحاول المدرب التطور والتجديد ومواجهة مشكلات جديدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة