تياجو ألكانتارا - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان ليفربول، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه أمام ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، مشدداً على أن زملاءه متسمكون بحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليصبح على بُعد 4 نقاط فقط عن المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 3 جولات من النهاية.

كيف علق تياجو على فوز ليفربول أمام ساوثهامبتون؟

وصرح تياجو بالقول: “لم نكن سعداء بوضعنا لكن هذا الفوز سيساعدنا بتحسين مزاجنا والتقدم بالمباريات المتبقية، علينا أن نستمر بالقتال على فرصتنا بالإنهاء ضمن التوب فور”.

وأضاف: “لم نكن متوترين لكن كنا نريد ضمان الفوز وهذا ما فعلناه، ساوثهامبتون فريق جيد وتوجب علينا أن نكون حركيين باللعب مع وبدون الكرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “أحاول دوماً مساعدة الفريق بالهجوم من تمرير الكرات للمهاجمين إلى المحاولة بنفسي، كان موسماً صعباً علي لكن علينا أن نكون سعداء الآن بهذا الفوز ونواصل التقدم”.

وواصل: “نحاول أن نكون مركزين على هدفنا حتى النهاية، بالماضي كان الباب موصداً أمامنا لكن الآن النافذة مفتوحة ويمكننا المرور منها، هنالك فرصة صغيرة لنا وسنعمل عليها للتواجد ضمن الأربعة الكبار”.

وأصبح تياجو ألكانتارا أول لاعب يسجل أول هدف له مع ليفربول من خارج المنطقة منذ ديفوك أوريجي في ديسمبر 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة