ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً على مُنافسه ساوثهامبتون، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، في المُباراة التي جمعتهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 31 بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح، قبل أن يُسجل تياجو ألكانتارا هدفاً ثانياً في الدقيقة 90.

صلاح وماني يتعاونان للمرة الأولى هذا الموسم !

يُذكر أن هدف ساديو ماني الأول الذي جاء في الدقيقة 31 بمُساعدة صلاح هو الهدف الأول الذي يُشارك فيه الثنائي معاً هذا الموسم، ويعود آخر هدف شارك الثنائي في تسجيله بالتهديف والصناعة لشهر أكتوبر من عام 2020 ضد كريستال بالاس.

وحمل هدف تياجو ألكانتارا الثاني للريدز رقماً مُهماً، حيث أنه أول هدف يُسجله النجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونجح فيرمينو في صناعة الهدف الثاني الذي أحرزه تياجو، ليرفع سجل تمريراته الحاسمة ضد ساوثهامبتون في آخر مُبارتين ضد الفريق المُنافس على أرض أنفيلد في البريميرليج للهدف الرابع.

الرقم الأخير من نصيب أليسون بيكر الذي قدم مُباراة كبيرة قام فيها بست تصديات، وهو المُعدل الأعلى له في الدوري الإنجليزي خلال المُباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة