كلوب - ليفربول - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – شاهد كلوب فريقه يخسر نقطتين بسهولة أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي بعد هدف جوزيف ويلوك في الدقيقة الأخيرة مما جعل الليفر يبقى في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

كان امام ليفربول فرصة الصعود للمركز الرابع ولو مؤقتاً بالفوز انتظاراً لنتيجتي فريقي تشيلسي وويستهام يونايتد، ولكن الفريق الأحمر دفع ضريبة إهدار الفرص.

وتحدث المدرب الألماني يورجين كلوب بعد الفشل في الحفاظ على الفور فقال لـ Bt Sport :” لا أرى أننا نستحق التأهل إلى دوري الأبطال بعد الأداء الذي قدمناه اليوم”.

كلوب يتحسر على فرص ليفربول المُهدرة

استطرد : “يمكن أن تحدث هجمة مرتدة في أي وقت، كنا قد سجلنا هدفاً رائعاً ولكننا لم نستغل الفرص لإنهاء المباراة لصالحنا ، لكننا أبقيناهم على قيد الحياة وقد استحقوا تسجيل هدف التعادل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “لماذا حدث ذلك؟ لا أعرف.. كان علينا الاحتفاظ بالكرة بطريقة معينة، لم نقاتل بما فيه الكفاية حتى وإن كنّا قد حافظنا على السطرة على الكرة بنسبة 70%.. صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجلها ولذلك علينا أن نصنع المزيد”.

اختتم حديثه: “لقد قاتلوا من أجل محاولة تسجيل هدف التعادل، بينما لم نترجم نحن الفرص التي لاحت لنا، أحرزنا نقطة ولكن يبدو الأمر وكأنها هزيمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة