محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – تعرض النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لصدمة جديدة بعدما خسر 10 ملايين يورو من قيمته السوقية ليتراجع إلى المركز الثاني في قائمة أعلى اللاعبين قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان موقع ترانسفير ماركت قد نشر تحديثه الجديد للقيمة السوقية للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر مارس الجاري، والذي شهد تراجع القيمة السوقية للعديد من نجوم البطولة، ومنهم النجمين المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي.

رياض محرز يخسر 6 مليون يورو من قيمته السوقية

تراجع قيمة محمد صلاح أفقدته صدارة قائمة الأعلى قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أصبحت قيمته 110 مليون يورو عوضًا عن 120 مليون يورو، في الوقت الذي حافظ فيها هاري كين على قيمته عند 120 مليون يورو لينفرد بالصدارة ويتراجع صلاح للمركز الثاني.

أما رياض محرز، فخسر كذلك 6 ملايين يورو من قيمته السوقية لتتراجع قيمته من 48 مليون يورو إلى 42 مليون يورو ويتراجع إلى المركز 47 في قائمة الأعلى قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما الأكثر تراجعًا من ناحية القيمة السوقية فكانا نجمي ليفربول ومانشستر سيتي ساديو ماني وكيفين دي بروين، إذ خسرا 20 مليون يورو من قيمتهما ليخسرا بدورهما الصدارة المشتركة لقائمة الأعلى قيمة في البريميرليج ويتراجعا إلى المركزين السادس والخامس، على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة