ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يخوض ليفربول سباقاً للتواجد في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، في ظل ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يقبع حالياً بالمرتبة الثامنة.

وحقق ليفربول 3 انتصارات فقط خلال آخر 14 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي، فيما تلقى 6 هزائم متتالية بملعب أنفيلد، وقد يواجه النادي تداعيات مالية ضخمة في حال غيابه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم.

ليفربول يخطط لتجديد عقود ركائزه.. ولكن!

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن 6 لاعبين من ركائز ليفربول يدرسون الرحيل عن قلعة أنفيلد، في ظل إمكانية الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتابعت: “هؤلاء الركائز هم فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، فابينيو، وجوردان هندرسون، الذين سيدخلون قريباً آخر عامين في عقودهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت، أن ليفربول سيدخل في مفاوضات جادة مع هؤلاء اللاعبين لتجديد عقودهم، تفادياً لرحيلهم، ويأتي فيرجيل فان دايك في مقدمة اللاعبين الذين يرغب النادي الأحمر في مكافأتهم بعقد جديد.

ورغم أن الجميع يعتقد بأن خط هجوم ليفربول يحتاج إلى بعض التعديلات، إلا أن يورجن كلوب مصمم على الاحتفاظ بالثلاثي ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، خاصةً وأن الأموال غير موجودة للتوقيع مع لاعبين من الطراز الرفيع.

وتابعت الصحيفة: “قد يكون الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أمراً مؤثراً في المفاوضات، حيث يدرس هؤلاء اللاعبين تحركاتهم التالية ووجهاتهم القادمة”.

يُذكر أن ليفربول سيواجه لايبزيج مساء اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن رفاق محمد صلاح حسموا الذهاب لصالحهم بهدفين دون مقابل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة