ستيفن جيرارد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- نجح ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول والمُدير الفني لفريق رينجرز الاسكتلندي، في الفوز بأول ألقابه التدريبية، وذلك بعد حسم بطولة الدوري في اسكتلندا.

وحصد رينجرز لقبه الأول في الدوري بمسماه الجديد الذي انطلق في 2013، وأول لقب له في العموم منذ موسم 2010/ 2011، ليكسر هيمنة استمرت عشرة أعوام لصالح غريمه سيلتيك.

وجاء نجاح جيرارد المُبهر في رينجرز دافعاً لقطاعات عريضة من المُهتمين بشئون نادي ليفربول في التفكير فيه كخيارٍ بديل ليورجن كلوب الذي لايعيش أفضل فترات مسيرته مع الريدز، ويُعاني الفريق كثيراً خلال الموسم الحالي، ولكن السؤال الذي يحتاج لإجابة ..هل يتطلع جيرارد نفسه لتدريب ليفربول؟

جيرارد: خلافة كلوب؟ هو الأفضل في العالم

ونقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية تصريحات سابقة لجيرارد أكد فيها أنه ليس جاهزاً بعد لتلك المهمة، وأنه بحاجة لبعض الوقت من أجل تأهيل نفسه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق جيرارد في يناير من العام الماضي على تصريحات كلوب نفسه التي توقع فيها أن يخلفه في ليفربول، وقال :”لن أتولي مسئولية ليفربول بسبب ما قاله يورجن كلوب، أنا ناضج كفاية لمعرفة أنني بحاجة أن أكون مُستعداً لتحمل المسئولية في ليفربول”.

وعاد جيرارد في ديسمبر الماضي ليقول :”هل أحب أن أكون مُدرباً لفريق ليفربول يوماً ما؟، ذلك حلم، بالطبع”، وتابع “ذلك النادي يعني لي كل شي، ولكن لدينا واحد من أفضل المُدربين في العالم إن لم يكن أفضلهم”.

وتابع جيرارد :”ليس فقط لكوني لاعباً جيداً للفريق ولدي مسيرتي هناك فإن ذلك يعني أنه من الضروري أن أكون التالي في صف المُدربين”، وأضاف :”إذا أصبحت وظيفة المُدرب مُتاحة يوماً ما، سيكون هناك صفاً طويلاً من المُدربين في مستوى القمة، وذلك لا يعني أنك الشخص الأفضل لتلك المهمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة