محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف بيتر كراوتش مهاجم ليفربول السابق أن الفريق لم يعد خارقاً كما كان في الموسم الماضي، وحذر الريدز من أنهم يصبحوا يعتمدون بشكلٍ مفرط على محمد صلاح لصنع الفارق والإلهام.

كان النجم المصري قد ساهم في فوز ليفربول على توتنهام وويستهام يونايتد في ظرف أيام قليلة، وبعد أن كان هناك بعض الاطمئنان على عودة الريدز للفورمة المميزة حدثت المفاجأة بالسقوط أمام برايتون بهدف نظيف في الآنفيلد.

قال كراوتش في حديثه لشبكة بي تي سبورت بعد الهزيمة أمام برايتون : “لقد كانوا خارقين العام الماضي وأعتقد أننا نرى الآن جانباً بشرياً منهم وهذا أمر مفهوم”.

كراوتش: ليفربول يعاني من غياب العمق

استطرد: “انهم يفتقدون أليسون وفيرجيل فان دايك وجوتا بالإضافة إلى ساديو ماني وأي فريق سيفتقد بقوة هؤلاء اللاعبين، بعد أن فازوا بالدوري وببطولة أوروبا كان يجب أن يكون لديهم عمق أكبر في قائمة الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “هناك الآن اعتماد مُفرط على صلاح، فيرمينو كان موجوداً وشعرت أنه جاهز لصناعة الحسم، لكن صلاح هو اللاعب المكلف بتسجيل الأهداف وكان من سوء الحظ إصابة جوتا”.

اختتم تصريحاته عن مواجهة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي: “ما حدث يجعل مباراة الأحد هائلة للغاية..إذا كان ليفربول يأمل بالفوز باللقب فعليهم أن يفوزوا على السيتي”.

يحتل رجال المدرب يورجين كلوب الآن المركز الرابع وتراجعوا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة