ستيفن جيرارد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اقترب ستيفن جيرارد من إنهاء سيطرة سيلتيك على الكرة في أسكتلندا وذلك بفضل تقدمه مع رينجرز بفارق 23 نقطة في المركز الأول مع عدم خسارة أي مباراة في الدوري أو في بطولة الدوري الأوروبي.

مع ذلك فإن نجم ليفربول السابق لا يريد التسليم بأن رينجرز حقق لقبه الأول منذ عام 2011 بشكلٍ فعلي، وهو اللقب الذي سيصبح رقم 55 في تاريخ النادي العريق.

قال نجم الريدز السابق الذي أثبت نفسه كمدرب: “لقد اكتسبت خبرة كبيرة كلاعب وفي الفترة القصيرة التي قضيتها كمدرب أستطيع القول أن كرة القدم يمكن أن تتغير في أي لحظة”.

جيرارد شعر بالإحباط لإقالة لامبارد

أضاف جيرارد في حديثه لصحيفة ديلي ميل: “أنا سعيد حقاً بالعمل الذي قمنا به حتى الآن، لا أريد أن يعتقد أي شخص أنني غبي أو لا أدرك أين نحن الآن ولكن لديّ كثير من الخبرة التي تجعلني لا أستبق الأحداث، ولن نفز باللقب حتى يحدث ذلك حسابياً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان زميله السابق جيمي كاراجر قد قال قبل أسبوعين أنه من السابق لأوانه الحديث عن تعيين جيرارد كمدرب لليفربول، وأنه لا يريد تكرار تجربة لامبارد معه حين تولى تدريب تشيلسي قبل أن يكتسب الخبرة.

لم يختلف معه جيرارد حيث قال أسطورة ليفربول: “إذا نظرنا للوراء كنت أتمنى لو وقعت على العقد الأخير الذي اقترحته إدارة ليفربول للعب لمدة عام واحد إضافي، كنت أتمنى اللعب لفترة قصيرة تحت قيادة يورجين كلوب”.

جيرارد لا يفكر في تدريب ليفربول الآن

استطرد: “شعرت بالأسف عندما سمعت بخبر إقالة لامبارد، لأنني أريد أن أرى جميع المدربين البريطانيين يقومون بعملٍ جيد، وأعتقد أنه كان يستحق مزيد من الوقت لكي يستقر اللاعبين الذين جلبهم في تشيلسي مثلما حصل مع سولشاير عندما حصل على الثقة والدعم من إدارة اليونايتد وكما حدث مع كلوب”.

وأكد لاعب الوسط الإنجليزي السابق في حواره أنه يركز تماماً على عمله في رينجرز رغم ربطه بخلافة كلوب في ليفربول: “لا شيء يضاهي فكرة أن تدرب فريقك في موطنك بالكامل، لكن امتلاك فرصة للنجاح كمدرب رينجرز هو حلم بالنسبة لي، فهذه مؤسسة ضخمة وبها أشخاص متحمسين ومرتبطين بالنادي، ولقد شجعوني على المجيء لأنني أعتقدت حقاً أنها فرصة جيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة