تياجو ألكانتارا - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قال ديتمار هامان، نجم ليفربول السابق وأحد أبطال ليلة اسطنبول التاريخية، إن تياجو ألكانتارا ليس من نوعية اللاعبين التي يحتاجها الفريق، مؤكداً على انه يفتقد نمط اللعب السريع الذي يمتاز به الريدز.

وقال هامان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”تياجو يقوم بإبطاء الأمور، ولا يلعب حقاً بطريقة ليفربول في اللعب”، وأوضح فكرته بالقول :”ليفربول كان رائع دائماً حينما يلعب الكرة إلى الأمام بسرعة”.

هامان: ألكانتارا لا يتوافق مع طريقة ليفربول المُميزة

وتابع النجم الألماني حديث بالقول :”الجميع كان مُتحمساً لتياجو عندما جاء إلى ليفربول، ولكنه بالكاد لعب”، وأضاف :”لقد خاض لقاء تشيلسي، وذلك حينما كان لهم النصيب الأكبر من التمريرات في الشوط الثاني، ولكن البلوز كانوا منقوصين ويلعبون بعشر لاعبين”.

وأشار هامان لفترة تواجد تياجو في بايرن ميونخ قائلاً :”يُمكنني أن أقول إنه لاعب جيد ومهاري، ولكن لم يكن هناك وقت في ميونخ قال فيه الناس إنه يجب أن يكون أول اسم في قائمة الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان تياجو قد انضم للريدز في سبتمبر الماضي قادماً من بايرن ميونخ، وذلك بعد أن تُوج مع البافاريين بلقب دوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك مع الفريق سوى في ست مُباريات ولم يُسجل أو يصنع أي أهداف، ولايزال الجمهور ينتظر منه الكثير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة