محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أزاح محمد صلاح، جناح ليفربول، الستار عن طبيعة علاقته مع النجمين العربيين حكيم زياش ورياض محرز، مشدداً في سياق آخر، على أن رحيل ديان لوفرين عن الريدز، كان صعباً عليه.

ويشتهر بين الجماهير العربية مصطلح “فخر العرب”، الذي يُطلقه كثيرون على اللاعبين المتألقين في ملاعب أوروبا، وعلى رأسهم محمد صلاح وحكيم زياش ورياض محرز.

صلاح: بكيت عندما علمت برحيل لوفرين

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: “لا توجد أي علاقة شخصية مقربة مع محرز أو زياش ولكن أتحدث مع محرز عندما نتقابل في المباريات، ولم أقابل زياش حتى الآن، وفي نفس الوقت، لدي علاقة جيدة وأتواصل بشكل مستمر مع عمر السومة”.

وعن اللاعب الأسرع بين وبين ساديو ماني، قال صلاح: “في المسافات القصيرة سأقول أنا، ولكن في المسافات الطويلة سأقول ساديو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص رحيل ديان لوفرين، قال: “كنت حزيناً جداً عندما علمت برحيل لوفرين من الفريق، كانت لحظة عاطفية عندما ودعنا بعض وكنّا نبكي ولكنه ما زال صديقي وما زلنا نتواصل مع بعض”.

وعلق محمد صلاح عن ميركاتو ليفربول، بقوله: “هذا ليس رأيي ولا قراري، المدرب والإدارة هم من يحددون الصفقات المطلوبة”.

وعن الفارق بين إيطاليا وإنجلترا، قال: “في ايطاليا عندما يذهب توتي لأي ملعب سواء داخل أو خارج ملعبه يحصل على التحية، نفس الأمر ينطبق على دي روسي وبوفون والكثير، ولكن في إنجلترا تجد أن الجماهير يكونون ضدك، أما في إيطاليا يحصل اللاعب على الاحترام الذي يستحقه في أي مكان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة