أندي روبرتسون - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد الدولي الاسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، أسباب خسارة نقتطين أمام وست بروميتش ألبيون، بالدوري الإنجليزي.

ليفربول اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف مع ضيفه وست بروميتش، مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، في الجولة رقم 15 من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال روبرتسون في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي سبورتس”: “عندما تتراخى تحصل على ما تستحقه، عندما نواجه فريق سام ألاردايس، فأنت تعلم أنهم سيبقون في الخلف لاغتنام الفرصة الوحيدة التي يحصلون عليها”.

روبرتسون: عندما تتراخى تحصل على ما تستحق

وأكمل: “صنعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول ثم في الشوط الثاني بدا الأمر وكأننا لا نريد تكرار هذا الأمر، كل واحد منا ارتكب خطأ في الشوط الثاني لا يمكن أن يحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “أنت تعلم أنهم سيحبطونك ويضربونك بالهجوم المضاد، لم ندعهم يفعلون ذلك في الشوط الأول، ثم ازدادت الثقة لديهم كلما طالت المدة والنتيجة 1-0، يجب أن نتمتع بالخبرة والرؤية للبناء بعد التقدم بهذه النتيجة”.

واستمر: “كان يجب أن نكون 2-0، 3-0 أو ربما 4-0 في الشوط الأول، كنا مهيمنين وكان الأمر متروكًا لنا للاستفادة من الفرص، ولكن يجب أن نكون محترفين بما يكفي للفوز 1-0 إذا كان علينا ذلك، سوف نأخذ النقطة ونمضي قدمًا، لا يمكننا الإسهاب في الحديث لكنها خيبة أمل كبيرة”.

وأتم: “أنت ترغب في إحباط الفرق الكبيرة والحصول على الفرصة الواحدة التي يمكنك الحصول عليها وهذا ما حدث بالضبط، لقد كانوا رائعين في الشوط الثاني، لكننا بحاجة لأن نكون أكثر احترافًا، لم نفعل ذلك بما فيه الكفاية وهذا مُحبط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة