ترينت ألكسندر أرنولد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على إصابة نجمه أليكساندر ترينت أرنولد خلال مواجهة مانشستر سيتي في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت منذ قليل.

كلوب يؤكد غياب أرنولد عن منتخب انجلترا بسبب إصابته

ولم يتمكن اللاعب الشاب من استكمال اللقاء حتىى نهايته بسبب المعاناة من الإصابة، حيث خرج في الدقيقة 63، وحل جيمس ميلنر بديلاً له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانتهت قمة الجولة الحالية من البريميرليج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث يجل هدف الريدز النجم  المصري محمد صلاح عن طريق ركلة جزاء وتقدم في النتيجة عند الدقيقة 13، قبل أن يُدرك جابريل خيسوس التعادل في الدقيقة 31.

وتحدث المدرب الألماني عن إصابة لاعبه عبر الموقع الرسمي لليفربول، حيث أكد أن أرنولد لن يُشارك مع منتخب بلاده الإنجليزي خلال فترة التوقف أمام كل من “إيرلندا وبلجيكا وأيسلندا”.

ترينت ألكسندر أرنولد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

ترينت ألكسندر أرنولد – ليفربول – الدوري الإنجليزي

وقال: “لا نعرف إصابة أرنولد، لكنه لن يستطيع اللعب لصالح منتخب انجلترا ولن يكون اللاعب الوحيد الذي سيخسره جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة خلال التوقف الدولي، وأوضح كلوب بأنا للاعب سيخضع للأشعة غدًا ويتم التعرف على طبيعة إصابته.

ورفع ليفربول رصيده بهذا التعادل مع السماوي إلى النقطة 17، ليتراجع إلى المركز الثالث ويخسر الصدارة لمصلحة ليستر سيتي والوصافة لمصلحة توتنهام، كما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة محتلاً المركز 11.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة