سبورت 360- أداء ونتيجة وكل شيء يتعلق بكرة القدم حققه ليفربول ضد أتلانتا في مباراة ظن البعض أنها ستكون صعبة للغاية على أبطال إنجلترا نظراً للظروف الحالية، ولكن كان لرجال يورجن كلوب رأي آخر.

ليفربول بعيداً عن كم الإصابات الهائل وعلى رأسهم، فيرجيل فان دايك، فابينيو وتياجو ألكانتارا، نجح بتقديم المباراة الأفضل له منذ فترة طويلة تحديداً بعد العودة للمباريات في زمن كورونا.

خماسية نظيفة في إيطاليا على ملعب بيرجامو ضد فريق مثل أتلانتا هي نتيجة عظيمة للغاية في فترة يحتاج فيها ليفربول لدفعه للأمام بعد بداية متوترة بسبب هزيمة أستون فيلا وتعدد الإصابات.

فوائد كثيرة للغاية يمكن استخراجها لليفربول ويورجن كلوب من فوز الفريق على أتلانتا، المدرب الألماني يمكنه بناء الكثير من الأشياء على نتيجة مباراة اليوم.

ليفربول شبه ضمن الصعود إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

E7D7BD1F-0EB0-46FB-8571-BA0657D21278

علامة كاملة من مباريات الدور الأول، ليفربول لعب 3 مباريات حصد 9 نقاط، سجل خلالهم ثمانية أهداف ولم يستقبل أي هدف، العلامة الكاملة في كل شيء.

ثلاثة انتصارات تضع قدم ليفربول الأولى في الدور القادم ثمن النهائي الاقصائي الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا في انجاز تحقق في 3 أسابيع متتالية فقط.

دوري أبطال أوروبا ضغط مبارياته بسبب البداية المتأخرة نظراً لظروف الموسم وفيروس كورونا وموعد انتهاء الموسم الماضي، كانت على الأندية لعب مباريات الجولة الأولى بشكل متتالي الأمر الغير معتاد ولكن كلوب ورفاقه نجحوا في المهمة بامتياز.

على كلوب استغلال تقدم ليفربول في دوري أبطال أوروبا بهذه الطريقة

ليفربول - الدوري الإنجليزي

ليفربول – الدوري الإنجليزي

فقط 3 نقاط تضمن تأهل ليفربول رسمياً للدور القادم إن لم تكن نقطة واحدة فقط من مباراة العودة ضد أتلانتا في ملعب أنفيلد عقب نهاية التوقف الدولي القادم.

الدور الثاني قادم في وقت مزدحم أيضاً ومضغوط ولكن على كلوب استغلال تقدمه بالنقاط وأيضاً عمق تشكيلته الرائع من أجل التدوير بشكل جيدة وإراحة اللاعبين من مباريات منتصف الأسبوع في نوفمبر وحتى منتصف ديسمبر.

ديوجو جوتا .. الاسم الذي افتقده ليفربول وخصوصاً فيرمينو

9EF4D523-89C6-4D81-A7B4-64D034C7AA30

أرقام خرافية بالفعل، 6 أهداف له بقميص ليفربول في أخر 3 مباريات فقط، يجيد سواء كان جناحاً على الأطراف أو من العمق، هو أفضل من جميع اللاعبين الذين أتوا إلى ليفربول السنوات الماضية بخلاف الثلاثي ماني وصلاح وفيرمينو.

ليفربول كان بحاجه للاعب مثل جوتا مرن وهداف ولديه القدرة على لعب أكثر من دور، مثل ثلاثي الهجوم الحالي الذي كان يفتقد هو الآخر لمنافساً قوياً في السنوات الماضية.

جوتا سيعطي حلول أوفر لكلوب مثلما يفعل حالياً بالفعل بالإضافة إلى أن التنافسية ستزداد ومن الممكن أن يعلي مستوى الثلاثي فيرمينو وصلاح وماني أكثر، خصوصاً المهاجم البرازيلي الذي يقدم مستوى ضعيف مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة