فيرجيل فان دايك - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد جوكين شنايدر المدير الرياضي لفريق شالكه الألماني على تواصل إدارة ميلان الإيطالي مع مسؤولي النادي للتفاوض على التعاقد مع المدافع التركي الشاب أوزان كاباك، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر الدولي التركي كاباك صاحب 20 عاماً من أفضل اللاعبين الشباب في مركزه بالوقت الحالي، بعد انضمامه لشالكه صيف عام 2019، قادماً من شتوتجارت الألماني بمبلغ 15 مليون يورو.

ولعب أوزان كاباك بشكل أساسي في معظم فترات الموسم الماضي -30 مباراة- وسجل ثلاثة أهداف، مما دفع أندية أوروبا للتفكير في التعاقد معه.

شالكه يؤكد اهتمام ميلان بضم مدافعه المميز

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن إدارة نادي ليفربول تضع كاباك كخيار أول لتدعيم خط دفاع الريدز شهر يناير المقبل، لتعويض غياب الهولندي فيرجيل فان دايك عما تبقى من هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبدو بأن ليفربول سيجد منافسة شرسة على ضم كاباك، بعد تصريح المدير الرياضي للنادي الألماني عن تفاوض ميلان في الصيف الماضي على دفع المدافع.

وتحدث شنايدر حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “ميلان تفاوض معنا في نهاية فترة الانتقالات الصيفية حول التعاقد مع كاباك، وكان أمر غير وارد بالنسبة لنا نظراً لضيق الوقت”.

وأوضح الموقع بأن ميلان سيعود بكل تأكيد لمحاولة التفاوض معه، لتعزيز خط الدفاع، واللعب بجانب القائد رومانيولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة