مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء غد الأربعاء منافسه لايبزيج الألماني، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر الفريقان مانشستر يونايتد، ولايبزيج جدول ترتيب المجموعة الثامنة، بعد انتصار الشياطين الحمر على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، وفوز لايبزيج على اسطنبول باشاكشهر التركي بهدفين نظيفين.

وستحدد مباراة الغد هوية متصدر المجموعة الثامنة إذا نجح اليونايتد أو لايبزيج بالفوز بنقاط المباراة الثلاث.

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام الداهية ناجلسمان

جوليان ناجلسمان - لايبزيج

جوليان ناجلسمان – لايبزيج

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

النادي الإنجليزي سيواجه الداهية جوليان ناجلسمان المدرب الشاب المميز الذي وصل مع لايبزيج لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

جوليان ناجلسمان تفوق على العديد من الأندية الكبرى في أوروبا قبل وصوله لدور نصف نهائي دوري الأبطال، وخسارته بثلاثية على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

لايبزيج مع جوليان ناجلسمان فاز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدور ثمن النهائي، وعلى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع النهائي.

المدرب الألماني واجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، وتوتنهام الحالي، وانتصر على السبيرز في المواجهتين، الأولى في إنجلترا بهدفٍ نظيف، والأخرى في ألمانيا بثلاثية نظيفة.

ناجلسمان لم يتفوق فقط على جوزيه مورينيو صاحب الإنجازات الكبيرة، ولكنه أيضاً تفوق على الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

والآن سيلعب ناجلسمان مع فريق جوزيه مورينيو السابق، وهدفه الحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل صدارة المجموعة الثامنة الصعبة، فهل سينجح في الاختبار؟ أم النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد سينجح فيما فشل فيه مورينيو؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة