إيدنسون كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حل للخروج من مأزق غياب النجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني عن الفريق لمدة 14 يومًا بعد دخوله في العزل الصحي الإجباري الذي تفرضه السلطات البريطانية عقب انضمامه للشياطين الحمر في الساعات الأخيرة من اليوم النهائي لسوق الانتقالات الصيفية.

وتفرض السلطات البريطانية عزل إجباري لمدة 14 يومًا على أي أجنبي يدخل أراضيها من قائمة دول محددة، ومن بين الدول المعنية بالقرار هي دولة فرنسا، التي أقام فيها كافاني حتى انتقاله إلى الشياطين الحمر في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

كافاني سيغيب عن مواجهة نيوكاسل إذا لم يجد مانشستر يونايتد حلًا

ودخل كافاني بالفعل في فترة العزل الصحي البالغة 14 يومًا، إلا أن النادي الإنجليزي يبحث عن طريقة لاستثناء لاعبه من هذا الشرط في ظل ارتباط النادي بمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 من الشهر الجاري.

وسيغيب  الأوروجوياني عن المباراة في حال لم يتمكن مانشستر يونايتد من العثور على حل لاستثنائه من القاعدة، فيما تبحث إدارة الشياطين الحمر حاليًا في كل الاحتمالات التي تسمح للاعب بالحصول على الاستثناء، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، لكن الأمر يبدو صعبًا خاصة في ظل عدم وجود اللاعب في ما يطلق عليها الفقاعة الصحية مع أي ناد خلال الفترة الماضية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في الصيف عقب انتهاء عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن كافاني كان قد سبق وأصيب بفيروس كورونا في شهر سبتمبر الماضي، ليدخل حينها في عزل فردي كذلك، حتى أعلن شفائه من الفيروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة