مانشستر يونايتد ــ الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ستار” عن فشل محاولة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع الأوروجوياني إيدنسون كافاني سابقًا قبل أن ينضم للفريق في الصيف الحالي.

مانشستر يونايتد لم يتمكن من خطف كافاني من سان جيرمان

ونقلت الصحيفة عن “ديلي ميل” في تقرير سابق بأن السير أليكس فيرجسون أسطورة النادي كان يريد التعاقد مع كافاني عام 2014، حيث كان ديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر وقتها مُعجبًا باللاعب الأوروجوياني ويريده في صفوف الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان اليونايتد وياجه أزمة وقتها تتعلق بمهاجم الفريق في ظل رغبة واين روني نجم النادي في الرحيل، لكن لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان في ذلك الوقت رفض خروج لاعبه وأنه ليس للبيع.

وبعد مرور 6 سنوات، حصل يونايتد على خدمات اللاعب بعد أن انتهى عقده مع النادي الفرنسي وأصبح حرًا، وجلبه النادي الإنجليزي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، مع إمكانية إضافة عام آخر في نهاية العام.

سولشاير ــ مانشستر يونايتد ــ الدوري الإنجليزي

سولشاير ــ مانشستر يونايتد ــ الدوري الإنجليزي

وأشاد أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد باللاعب صاحب الخبرات وقال في تصريحاته التي نقلتها شبكة “سكاي سبورتس: “إيدنسون لاعب خبير ومحترف للغاية، دائمًا ما يقدم كل شئ من أجل الفريق، سجله التهديفي على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني رائع ونحن سعداء للتوقيع مع لاعب من هذا الطراز، هو سيجلب الطاقة والقوة والقيادة والعقلية الرائعة للفريق، ولكن أهم من كل شئ، سيجلب الأهداف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة