سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف جونار أولي سولشاير بأن مانشستر يونايتد كان محظوظاً بالفوز خارج ميدانه على برايتون بنتيجة 3/2 بسيناريو عجيب مع ضياع 5 فرص للتسجيل لأصحاب الأرض بعد أن ردت العارضة والقائمين كرات برايتون.

نجح اليونايتد في لم شمله بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية بمشواره في الدوري الإنجليزي على ملعبه أمام كريستال بالاس، واحتاج اليوم لركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة ليحقق الفوز في مباراة مثيرة وغريبة.

قال سولشاير في حديثه للصحافة بعد المباراة : “لقد كانت دراما..لكي نكون منصفين ظننت عندما تعادلوا أننا فقدنا نقطتين..وربما كان كل ما نستحقه اليوم هو نقطة واحدة ولا أعتقد أننا نستحق المزيد”.

سولشاير: اليونايتد لم يستحق الفوز على برايتون

استطرد : “لكن أعتقد أنه كانت لنا ردة فعل جيدة بعد التأخر في النتيجة ونجحنا في التسجيل وكانت لدينا الشخصية للعودة في المباراة ومحاولة الفوز بها في الدقيقة الأخيرة، وهذا شيء مهم بالنسبة لنا..في الموسم الماضي كان الأمر مغايراً حيث تعثرنا في كثير من المباريات بالتعادل رغم أننا كنا أقل فريق يتلقى الهزائم بعد ليفربول”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به ونحن نعلم ذلك..يعلم اللاعبون أننا أفلتنا في هذه المباراة..لم أشاهد مباراة من قبل بمثل هذا السيناريو حيث كانت هناك الكثير من التقلبات ونهاية المباراة كانت غريبة”.

ويعتقد المدرب النرويجي أن الفريق تأثر بسبب عدم وجود الكثير من المباريات الإعدادية الخاصة قبل انطلاقة الموسم الجديد من البريميرليج وأن هذا السبب في أن الفريق مازال بعيداً عن مستواه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة