مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي تليجراف” بأن البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر فريق بورتو البرتغالي يرغب بشدة في التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أليكس تيليس بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ بداية الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر بالشياطين الحمر.

وتعاقد حتى الآن مانشستر يونايتد فقط مع الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس، ويأمل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الفريق في التعاقد مع صفقات أخرى قبل انتهاء سوق الانتقالات مطلع شهر أكتوبر القادم.

مانشستر يونايتد في طريقه للتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية

وأشارت الصحيفة إلى أن لا يزال نادي مانشستر يونايتد يحاول خفض مبلغ الشرط الجزائي المتواجد في عقد أليكس تيليس الذي يقدر بـ 40 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستكثف مفاوضاتها مع بورتو من أجل إقناع الفريق البرتغالي بتخفيض المبلغ والتعاقد مع تيليس.

وأوضحت الصحيفة أن أولي جونار سولشاير يرغب في التعاقد مع أليكس تيليس ليكون الظهير الأيسر الأساسي للفريق، وأيضاً من أجل رفع كفاءة الثنائي لوك شو، وبراندون ويليامز.

الجدير بالذكر أن أليكس تيليس ابن 27 عاماً قد شارك في مباراة واحدة فقط بقميص منتخب البرازيل، ويتواجد مع بورتو منذ عام 2016، قادماً من جلطة سراي التركي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة