باتريس إيفرا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فتح الفرنسي الدولي السابق، باتريس إيفرا، الباب للعودة من جديد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في تصريحات نارية من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، مساء اليوم الاثنين.

و قال إيفرا ” المشكلة الوحيدة التي قد أقولها إن إد وودوارد يثق في بعض الناس وهم ليسوا محل ثقة، إنه يثق حتى في أناس من خارج النادي وهذا ما يمكنني قوله عنه”.

إيفرا يفتح النار بسبب مانشستر يونايتد في تصريحات غاضبة

و أضاف ” بوبي تشارلون ، جورج بست صنعا تاريخ النادي ونحن نحترم ذلك ، جيل 99 و جيل 2008 يستحق الاحترام أيضاً و لكن هناك من يرى غير ذلك لأجل العمل فقط “.

و استطرد ” عندما نريد لاعباً يكلف 20 مليون جنيه إسترليني وفي النهاية نحاول شراء عقده مقابل 100 مليون باوند، الآن هؤلاء اللاعبون لا يرغبون في الحصول على أموالنا “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و أكمل ” مدير رياضي في أحد الأندية الكبرى اتصل بي وطلب مني أن أخبر ماتيو أن يجيب على هاتفه، النادي يجب عليه أن يتوقف عن الغرور ، وهناك أناس بعينهم داخل مانشستر يونايتد لا يحترمون أليكس فيرجسون “.

و واصل حديثه ” الناس بحاجة لأن تفهم أننا( مانشستر يونايتد ) نرسل المحامين للتفاوض مع اللاعبين، لذلك عندما يحدث هذا الأمر يتم الحديث عن الأرقام، هؤلاء ليسوا من عالم كرة القدم”.

و استمر ” أحب هذا النادي وربما أعود للعمل به من جديد في يوم من الأيام ، و سأعمل بكل إخلاص ولن أكذب على أي شخص محب لمانشستر يونايتد”.

و أنهى تصريحاته ” أظن أن بعض ممن يعملون في النادي يدمرونه لذلك علينا قول الحقيقة للجمهور وأعرف أن هناك من يخاف أن يتحدث خوفاً من فقدان عملهم، لا أهتم ، أنا لست بحاجة لمانشستر يونايتد و لكني أحب النادي “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة