برونو - بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- “أين الصفقات يا وودورد” في كل صيف نادي مانشستر يونايتد يرتبط بأقوى الأسماء ولكن في النهاية نكتشف أن كل ذلك مجرد شائعات ولا تحرك من قبل إدارة الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد ونحن على بعد أقل من شهر على نهاية سوق الانتقالات نجح بالتعاقد مع لاعب واحد فقط ولكنه في رأيي صفقة أكثر من جيدة وستفيد الفريق بشكل جيد وهو الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف آياكس أمستدرام.

تألق فان دي بيك مع آياكس أمستدرام خلال السنوات الأخيرة خصوصاً العام قبل الماضي عندما وصل مع فريقه الهولندي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صفقة للاعب في العمر 23 يلعب مع منتخب بلاده كان لها تأثير كبير على جماهير مانشستر يونايتد والتي بدأت بوضع تشكيلة الأحلام للموسم القادم بوجود فان دي بيك.

جماهير مانشستر يونايتد التي عانت كثيراً من ضعف خط وسط فريقها السنوات الماضية، الآن تمتلك أسماء جيدة للغاية ولديها أكثر من وظيفة داخل الملعب وعلى رأسهم برونو فيرنانديز، بول بوجبا وأخيراً بعد انضمام فان دي بيك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نعم مانشستر يونايتد يمتلك أكثر من لاعب في خط الوسط، ماتيتش، فريد، ماكتومناي برونو فيرنانديز، بول بوجبا وأخيراً بعد انضمام فان دي بيك ولكن جماهير الفريق لديها رأي في التشكيلة الأنسب.

مانشستر يونايتد .. هل هي التشكيلة الأنسب أم مجرد أحلام؟

708E65DE-3686-43C2-B669-404610FBCBF1

إذا كنت تلعب البلايستيشن وبالتأكيد حسب قدرات كل لاعب فسوف تختار الثلاثي بول بوجبا، فان دي بيك وبرونو فيرنانديز هم بالفعل الأفضل ولكن ليس هكذا تدار اللعبة.

أعتقد أن الاكتفاء بوجود هذا الثلاثي في وسط الملعب سيسبب مشاكل فنية كثيرة لمانشستر يونايتد داخل الملعب بسبب الوظائف الدفاعية التي لا يجيدها أحد من بول بوجبا، فان دي بيك وبرونو فيرنانديز.

تشكيلة جماهير مانشستر يونايتد صعب تطبيقها، الفريق سيحتاج في خطة 4-3-3 للاعب يجيد الواجبات الدفاعية مثل الشاب الإسكتلندي ماكتومناي أو الصربي صاحب الخبرة الطويلة نيمانيا ماتيتش.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأنسب الموسم القادم

A8754173-D9BB-4AFA-92CA-D003E7E7D446

حراسة المرمى : ديفيد دي خيا (دين هندرسون)

خط الدفاع : وانا بيساكا، ماجواير، ليندلوف ولوك شو

خط الوسط : نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا وبرونو فيرنانديز

خط الهجوم : مارسيال، جرينوود وراشفورد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة