دين هندرسون - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد وكيل أعمال دين هندرسون، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن اللاعب سيفعل كل ما بوسعه، كي يصبح حارس الشياطين الحمر الأساسي.

الحارس صاحب الـ23 عامًا عاد إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف الجاري، بعدما أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد.

وقال وكيل هندرسون في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي عما إذا كان يمكن أن يشارك اللاعب أساسيًا: “لا أعتقد أنهم (مانشستر يونايتد) يعرضون عليه تمديد العقد لمدة خمس سنوات، دون التفكير في أنه يستطيع ذلك”.

وكيل دين هندرسون: دي خيا حارس مرمى من طراز عالمي

وأضاف: “من الواضح أنك تملك حارس مرمى من الطراز العالمي (ديفيد دي خيا) في المرتبة الأولى لمانشستر يونايتد، لقد ارتكب بعض الأخطاء، لنكن منصفين، لكنه لا يزال أفضل حارس مرمى، ولا يزال حارس مرمى من المستوى العالمي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “ربما يؤدي قدوم هندرسون إلى جعل دي خيا يرفع مستواه، لكن دين لديه القدرة على أن يكون حارس مرمى الفريق بالتأكيد”.

وواصل: “إنه لاعب آخر يعتقد أنه يجب أن يلعب لمانشستر يونايتد الآن، لذلك لن يزعجه هذا الأمر، سوف يرتقي إلى هذا المستوى”.

واستكمل: “هناك بعض اللاعبين، عندما تفكر في لعبهم لنادٍ كبير، فإنك تقلق عليهم، هل يمكنهم تحمل هذا الضغط كل أسبوع؟ لكن دين لن يكون لديه مشكلة في ذلك، فهو واثق من نفسه”.

واختتم: “إنه جاهز، أنا متأكد من أنهما (هندرسون ودي خيا) أصدقاء في التدريب ويملكان علاقة عمل جيدة ولكن دين سيركز على الحصول على هذا المكان الأول، وهذا أمر مؤكد، وسيفعل كل ما يلزم للحصول عليه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة