هاري ماجواير - قائد مانشستر يونايتد

سبورت 360- رفض هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، الاعتذار على الموقف الذي تسبب في أزمة قادته لساعات من الاحتجاز في اليونان على خلفية شجار في جزيرة ميكونوس.

وكان ماجواير قد أدين أمام محكمة يونانية قضت بحبسه لمدة 21 شهراً مع إيقاف التنفيذ، وأعلن بالأمس طعنه على الحكم الصادر وستُعاد مُحاكمته.

ماجواير: لا أدين بأي اعتذار لأحد 

وقال ماجواير في حواره مع شبكة بي بي سي البريطانية التي طلب منها عدم الإفصاح عن مكانه الحالي :”أنا حقاً واثق من أن الحقيقة ستُروى”.

وأضاف قائد اليونايتد لحديثه عن موقفه في اليونان قائلاً :”لا أشعر بأني مدين بالاعتذار لأي شخص، الاعتذار يكون في حالة ارتكاب أي خطأ”، وتابع قائلاً :”يؤسفني أن أكون في هذا الموثق، أنا ألعب لواحد من أكبر الأندية في العالم لذا يؤسفني أن أضع الجماهير في ذلك الموقف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُشيراً لعدم ارتداء من قاموا بالقبض عليه ملابس الشرطة قائلاً:”تفكيري الأولي أننا قيد الاختطاف، حعلونا نجثو على ركبتينا ونرفع أيادينا في الهواء، ومن بعد ذلك بدأوا في ركلنا في أقدامنا مع قولهم مسيرتك الاحترافية انتهت، لامزيد من كرة القدم، لن تلعب من جديد”.

وأنكر مُدافع اليونايتد اتهامه بمحاولة الرشوة، وأكمل حديثه قائلاً :”في تلك اللحظة لم أكن أعتقد أنهم الشرطة، لم أكن أعلم من هؤلاء، لذا حاولت الهرب، كنت أخشى على حياتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة