ديفيد دي خيا

سبورت 360 – استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع حارس بديل للإسباني ديفيد دي خيا، حامي عرين الفريق، في الفترة المقبلة.

و ذكرت صحيفة آس الإسبانية اليوم الأحد أن النادي الإنجليزي وجه أنظاره صوب دين هيندرسون، حارس الفريق الذي خاض الموسم الماضي في صفوف شيفيلد يونايتد بنظام الإعارة.

مانشستر يونايتد يطبخ صفقة بديل دي خيا على نار هادئة

و يرى النادي الإنجليزي أن هيندرسون لديه القدرة على المشاركة بشكل أساسي في مباريات الموسم القادم مع مانشستر يونايتد كبديل لديفيد دي خيا الذي يعيش أوقات صعبة في النادي.

و يعيش الحارس الإسباني فترة هبوط في المستوى مقارنةً بالمواسم الماضية في أولد ترافورد، ويفكر النادي جدياً في رحيله على المدى البعيد مع استبداله في الموسم القادم في المباريات مع الحفاظ عليه داخل قائمة الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و قدم الحارس البريطاني هيندرسون مستويات مبهرة مع شيفيلد ، و أصبح مرشحاً للحصول على مكان في تشكيل الشياطين الحمر الأساسي وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

و أوضحت الصحيفة أن اليونايتد يملك خطة بديلة لهيندرسون حيث يريد النادي تجديد عقده و تركه من جديد يلعب بنظام الإعارة في شيفيلد على أن يكون الحارس الأول في أولد ترافورد بداية من موسم 2021 – 2022 ، في الوقت الذي قد يرحل فيه دي خيا عن النادي قبل نهاية عقده مع الإدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة