أليكسيس سانشيز

سبورت 360 – رحل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي، ليُسدل الستار على مشواره مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و أغلق سانشيز مشواره مع اليونايتد بعد عامين سجل فيهما 5 أهداف وصنع 9 في كل المسابقات علماً بأنه حقق نفس الأرقام في موسم واحد فقط مع الإنتر بنظام الإعارة بتسجيل 4 أهداف و صناعة 10 آخرين لزملائه.

أرقام كارثية لأليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد

اليونايتد تعاقد مع اللاعب في يناير 2018 في صفقة تبادلية مع هينريك مخيتاريان، و كان يحصل على راتب أسبوعي في النادي الإنجليزي يصل إلى 505 ألف جنيه إسترليني، و عند لعبه للإنتر بنظام الإعارة كان يحصل من شياطين الأولد ترافورد على راتب أسبوعي يبلغ 395 ألف باوند.

و دفع اليونايتد لسانشيز 39.9 مليون باوند عند تواجده ف الفريق خلال 79 أسبوعاً، و 19.4 مليون باوند عند خروجه معاراً في 49 أسبوعاً ما يعني وصول المبلغ الإجمالي المدفوع له كراتب إلى 59.3 مليون باوند.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و سجل اللاعب 5 أهداف مع اليونايتد ما يعني أن الهدف الواحد كان سعره 11.9 مليون باوند، و من بين تلك الأهداف 3 فقط في الدوري الإنجليزي بمعدل 19.8 مليون باوند لكل هدف ، كما بلغت تكلفة لمس سانشيز الكرة في مانشستر يونايتد 28.800 باوند لكل لمسة!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة