أولي جونار سولشاير - المدير الفني لـ مانشستر يونايتد

سبورت 360 – رد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة إلى الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره وست هام مساء غد الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة الـ37 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال دي خيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “دي خيا قوي عقليًا بما يكفي ليعرف أن وظيفته هي الأداء في التدريب في اليوم التالي والاستعداد للمباريات”.

ديفيد دي خيا - حارس مرمى مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا – حارس مرمى مانشستر يونايتد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سولشاير مدافعًا عن دي خيا: لن يصبح هذا مؤتمرًا صحفيًا لديفيد

وأضاف: “هذه وظيفتك للتحدث والكتابة عنها، ومهمتي هي إعداد الفريق لمواجهة وست هام، لن نتحدث عن الأفراد لأنه لن يشعر أي شخص هنا أننا نضغط عليهم”.

وتابع: “لن يصبح هذا مؤتمرًا صحفيا لدي خيا، بل سنلتزم ببعضنا البعض ونبقى أقوياء، سنلعب مباراتين وقد أعطينا أنفسنا فرصة جيدة”.

وعن إصابة إريك بايلي: “لا أعتقد أنه سيكون جاهزًا لهذه المباراة (مواجهة وست هام)، لكنني لم أره هذا الصباح بعد، أعتقد أن كل لاعب متاح بصرف النظر عن ذلك”.

وأردف: “عندما تخسر مباراة فإنك تشعر بالأذى وخيبة الأمل لكنك تركز على الشيء التالي، الهزيمة ليست نهاية العالم، كانت نهاية حلم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كان لدينا الكثير من الانتكاسات في النادي، لقد خسرنا مباريات من قبل وعلينا الآن تقديم أداء جيد”.

واستمر: “لقد حققنا أداءً جيدًا حتى الآن بعد العودة، كل الأنظار على مباراة وست هام، نحن نعرف تهديداتهم وعلينا فقط التركيز على ذلك، دائمًا تريد أن تكون جزءًا من أفضل البطولات والفرق”.

واسترسل: “لكن مرة أخرى، مانشستر يونايتد جذاب بما يكفي، أعتقد أنه يمكن للجميع رؤية أننا الآن في رحلة نحو شيء أفضل، أعتقد ذلك، على أي حال، إنه في أيدينا (التأهل إلى دوري أبطال أوروبا)”.

وأنهى: “لا أريد التحدث عن مقدار ما يعنيه جذب اللاعبين من الناحية المالية، علينا فقط التركيز على هاتين المباراتين التاليتين والتأكد من وجودنا هناك (بدوري الأبطال)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة