أولي جونار سولشاير

سبورت 360 – اقترب مانشستر يونايتد بقوة من ضم ألفارو فيرنانديز لاعب ريال مدريد اليافع، وذلك بعد أن رفض لفارو البالغ من العمر 17 عاماً التوقيع على عقدٍ جديد مع المرينجي.

وحسب تقارير صحفية مختلفة فإن نادي الشياطين الحُمر وصل لاتفاق بالفعل حول شروط العقد الذي سيوقع عليه الظهير الأيسر الناشىء والذي انتهى عقده مع نادي ملعب سانتياجو برنابيو في 30 يونيو.

حصل فيرنانديز على تقييم عالي للغاية خلال فترة تواجده بأكاديمية شباب النادي العاصمي الإسباني، وعلى الرغم من أن اليونايتد لديه خيارات عديدة في مركز الظهير الأيسر مثل لوك شو وبراندون ويليامز لكنه انتهز الفرصة للتوقيع مع اللاعب الشاب.

مانشستر يونايتد سيضم ظهير الريال الشاب

انضم ألفارو إلى الريال في عام 2017 من مسقط رأسه ديبورتيفو ولعب في فرق الشباب بالنادي تحت 15 عاماً و16 عاماً و17 عاماً ومن المتوقع أن يبدأ أولاً مع فريق الرديف في اليونايتد قبل بداية موسم 2020/2021.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد فيرنانديز أنه سيغادر ريال مدريد بعد ظهر يوم الخميس فكتب على صفحته في انستاجرام : “لم يكن القرار سهلاً ولكن لا أملك إلا أن أشكر النادي، لقد انضممت إلى البيت الأبيض وعشت به 3 سنوات واتخذت الآن القرار بمغادرة هذا النادي العظيم”.

أضاف فيرنانديز : “أشكر جميع زملائي في الفريق وجميع من دربوني في ريال مدريد، لقد جعلوني شخصاً أفضل ولاعب كرة قدم أفضل..كان من دواعي سروري أن أرتدي هذا القميص والآن أريد أن آخذ طريقاً آخر في مسيرتي الكروية ولكن شكراً على كل شىء ريال مدريد”.

يأمل اليونايتد مع وصول فيرنانديز كما هو متوقع أن ينضم للاعبين يافعين مثل ماسون جرينوود وبراندون ويليامز وتاهيث تشونج في الفريق الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة