المدرب الإنجليزي هاري ريدناب

أكد المدرب الإنجليزي هاري ريدناب أن نادي مانشستر يونايتد بحاجة إلى مدرب جديد من أجل العمل على تنشيط الأمور مرة أخرى ، فيما نصح بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو أو الإسباني بيب جوارديولا.

ويعيش فريق الشياطين الحمر أزمة كبيرة على مستوى النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعد فترة قصيرة فقط على الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، فيما طالبت الجماهير بإقالة لويس فان جال.

ويشعر ريدناب أن التغيير أمر لا مفر منه في مانشستر يونايتد خاصة مع وجود خيار فوري من خلال التوقيع مع المدرب جوزيه مورينيو ، أو الانتظار للصيف المقبل الذي سيشهد رحيل بيب جوارديولا عن بايرن ميونخ.

وكتب ريدناب في عموده الأسبوع لصحيفة التلجراف البريطانية : "مانشستر يونايتد بحاجة ماسة للعودة ، شرارة من مكان ما ، بالتأكيد جوزيه مورينيو قادر على فعل ذلك ولكن ماذا عن المدرب بيب جوارديولا ؟؟".

وتابع بقوله : "مانشستر يونايتد عالق الآن في حفرة تحت قيادة لويس فان جال ، والآن لا يمكن تجاهل حقيقة توافر اثنين من كبار المدربين في عالم كرة القدم ، حالياً هناك شيء ما يجب أن يتغير في صفوف اليونايتد".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحلل ريدناب الوضع الحالي واضاف : "المان يونايتد كان ضعيفاً طوال الموسم وسيكون مورينيو الرجل المثالي بعد رحيله عن تشيلسي ، خاصة أنه يريد العودة سريعاً ويعرف تماماً كيف يضع البسمة على وجوه اللاعبين".

اقرأ أيضاً .. ماتا: إقالة فان جال؟ هذا ليس الحل لمانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة