بول بوجبا

سبورت 360 – ينتظر مانشستر يونايتد وجماهيره عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لرؤية فريق سولشاير بشكلٍ جديد، وخصيصاً لأجل مشاهدة شراكة محتملة في وسط الميدان بين بوجبا وبرونو فيرنانديز.

جاء وصول البرتغالي برونو فيرنانديز إلى كتيبة سولشاير في سوق الانتقالات الشتوية في يناير، وفي ذلك الوقت كان بوبجبا قد خضع لعملية جراحية بسبب إصابة في الكاحل.

وبعد أن توقفت منافسات كرة القدم الإنجليزية لمدة 3 شهور بسبب فيروس كورونا، فقد عاد اللاعبين في وقتٍ سابق من هذا الشهر للتدريبات وتواجد فيرنانديز وبوجبا لأول مرة معاً.

عودة راشفورد وبوجبا تُطمئن مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام

برونو فيرنانديز من ديربي مانشستر

برونو فيرنانديز من ديربي مانشستر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب موقع 90min فإن اللاعبين تجمعهما علاقة تفاهم جيدة، ونظراً لنوايا اليونايتد بجلب مزيد من التدعيمات فإن النجم الفرنسي قد يفكر في مناقشة تمديد عقده إلى ما بعد عام 2022.

وصل فيرنانديز بتوقعات عالية لفريق مانشستر يونايتد، وبالفعل عبّر سريعاً عن قدراته بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير ولا شك أن لاعباً بجودة وقدرات بوجبا سيكون سعيداً باللعب إلى جواره.

بالإضافة لذلك فإن اليونايتد الذي يستعد لمواجهة توتنهام هوتسبير يوم الجمعة يتشوق لعودة ماركوس راشفورد من الإصابة في الظهر والتي أبعدته عن فريق الريد ديفلز منذ 15 يناير الماضي.

ومع عودة راشفورد يكون اليونايتد قد تجهز بقوى إضافية قبل استكمال المباريات المتبقية له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يأمل بالنجاح بها لتحقيق المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال وخاصةً أنه قلص الفارق بينه وبين تشيلسي إلى 3 نقاط فقط.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة