ديميرال مدافع فريق يوفنتوس

سبورت 360 – أكدت التقارير الصُحفية الأخيرة أن مانشستر يونايتد سيضغط لأجل التوقيع مع دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس بالإضافة إلى قلب الدفاع الشاب ميريه ديميرال في الصيف.

ويبدو أن صفقة يوفنتوس ومانشستر يونايتد التبادلية مازالت متوقفة على اللاعبين اللذين سيقبل بهما الشياطين الحُمر مقابل انتقال بول بوجبا وعودته من جديد إلى تورينو، حيث قام اليوفي بعرض 30 مليون يورو بالإضافة لباقة لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو وهو العرض الذي قوبل بالرفض.

وإدعت صحيفة توتو سبورت بأن الريد ديفلز يطمحون للحصول على توقيع دوجلاس كوستا، فقيمة كوستا الفنية تبدو واضحة للعيان رغم عدم مشاركاته بشكلٍ مستمر مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

كوستا وديميرال مطلوبان في مانشستر يونايتد

دوجلاس كوستا

دوجلاس كوستا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان أبداً اهتماماً بكوستا أيضاً، لكن الصحيفة أوضحت أن النادي الإنجليزي العملاق سيكون لديه أفضلية كبيرة للتوقيع معه وخصوصاً إذا أصبح أليجري مدرباً لباريس.

بالإضافة إلى دوجلاس كوستا فإن اليونايتد يريد الحصول على خدمات المدافع التركي ديميرال، مع تهديد مكانه الأساسي في يوفنتوس في الموسم القادم بعد عودة جورجيو كيليني.

يتعافى ديميرال صاحب الـ22 عاماً من إصابة بالركبة كانت قد ألمّت به قبل التوقف الطويل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكنه كان من أميز لاعبي فريق المدرب ماورتسيو ساري، حتى أنه تسبب في إجلاس الهولندي ماتييس دي ليخت لبعض الوقت على دكة الاحتياط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة