لويس فان خال - المدير الفني السابق لـ مانشستر يونايتد

سبورت 360 – فتح الهولندي لويس فان خال، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، النار على إدارة الشياطين الحمر، بسبب عدم التعاقد مع الصفقات التي طلبها، عندما كان مدربًا للشياطين الحمر.

المدرب الهولندي أمضى موسمين فقط مع الشياطين الحمر في الفترة من عام 2014 إلى 2016، خلفًا لديفيد مويس، ولكنه تعرض للإقالة بعد ذلك بسبب سوء النتائج.

وقال فان خال في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لم يكن لدى مانشستر يونايتد الصفات اللازمة ليصبح بطلًا، الفريق كان لديه قائمة تضم 10 لاعبين فوق 30 سنة وخمسة فوق 35 عامًا”.

فان خال: مانشستر يونايتد لم يضم الصفقات التي أردتها

وأوضح: “فقلت لهم إنني سأجدد شبابهم وسأحدد من يأتي من الصفقات، ولكن لم أحصل على واحد منهم، ثم ينتهي بك المطاف مع شريحة مختلفة من اللاعبين، ولكنك لا تتوقع ذلك في أغنى نادٍ بالعالم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار بقوله: “حجم مبيعات النادي بلغ 600 مليون جنيه إسترليني ولا يمكنك شراء اللاعبين الذين تحتاجهم، كان يجب شراء رقم واحد (أهدافه في الصفقات) وليس رقم سبعة”.

وشدد: “بالطبع يعتقد النادي الذي يقوم بالبيع أنه إذا كنت ثريًا جدًا، فيجب عليك أيضًا دفع أعلى مبلغ يمكن تخيله للاعب، هذا ما حدث في الانتقالات”.

وأتم: “على الرغم من خيبات الأمل هذه، فاز مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي، تدريب هذا الفريق في الواقع كان أعظم إنجاز في مسيرتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة