فرنانديز ـ رونالدو

سبورت 360 – أشاد لويس فيليبي لاعب سبورتنج لشبونة بزميله السابق برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الحالي وأنه يشبه النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي ولاعب الشياطين الحمر السابق.

فيليبي: فرنانديز يشبه رونالدو عند الخسارة

وتحدث فيليبي عبر صحيفة “آبولا” البرتغالية عن فرنانديز بأنه هاديء خارج الملعب، لكنه عكس ذلك أثناء المباريات، وأنه يشبه الدون عند الخسارة لا يستطيع التحدث لأي شخص.

وحول تألق نجم الشياطين الحمر مع الفريق بعد فترة قصيرة من وصوله، قال: “هذا الأمر لم يفاجئني، الناس تعتقد أن الدوري البرتغالي ضعيف، لكن ذلك ليس حقيقيًا حيث أن المستويين البدني والتكتيكي مرتفعين للغاية”.

يذكر أن النجم البرتغالي الشاب يشبه نفسه بالإسباني أندريه أنييستا لاعب برشلونة السابق في ظل تألقه بقميص البلوجرانا في السنوات السابقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويريد نجم الشياطين الحمر الجديد السير على خطى أسطورة البرسا حيث يرى أن هناك تشابه في الأدوار التي كان يقوم بها بطل العالم وما يفعله الآن على ملعب أولد ترافورد.

وصرح البرتغالي للموقع الرسمي لناديه: “اللاعب الذي أحب مشاهدته وأريد السير على خطاه هو أنييستا، هو مزيج بين لاعب الوسط وصانع الألعاب، وهذا ما أستطيع فعله بشكل جيد الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة