سبورت 360- قال ديميتار بيرباتوف، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إن جادون سانشو الذي يستهدف الفريق ضمه لن تكون مهمته سهلة في  أولد ترافورد، مؤكداً أنه سيُواجه مُنافسة قوية من النجوم الحاليين للفريق.

بيرباتوف يتغنى بقدرات سانشو

وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”سانشو لاعب مُذهل، سجل 14 هدفاً وصنع 15 هدفاً، ذلك يُعبر عن طريقة تطوره، وسرعته، وأهدافه، وتمريراته، ورؤيته في التمرير”.

وتابع بيرباتوف حديثه قائلاً :”سانشو ليس أنانياً”، ليوضح فكرته قائلاً :”إذا كان لديك 15 هدفاً من صناعتك فذلك يعني أنك تُمرر الكرة إذا ما كان أحدهم في مكانٍ أفضل”.

وأبدى بيرباتوف تحفظه على انتقال سانشو إلى اليونايتد خلال فترة الانتقالات المُقبلة، وقال :”لا أعلم إذا ما كان الآن هو الوقت المُناسب له من أجل الانضمام إلى اليونايتد كما أشرت من قبل، لدي شكوك لأن في الفريق أنتوني مارسيال وراشفورد ودانييل جيمس”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع الهداف البلغاري حديثه بالقول :”من الرائع أن تكون هناك مُنافسة في الفريق، ولكني أتخيل أن سانشو إذا ما انتقل إلى اليونايتد فإنه لن يلعب كل مُباراة”، مُختتماً فكرته بالقول :”التناوب (المداورة بين اللاعبين) يُعد فكرة شائعة في كرة القدم هذه الأيام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة