بوجبا

سبورت 360 – قام بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بنشر مقطع فيديو طريف له مع والدته في ظل الحجر المنزلي للاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا عبر حسابه الضخصي على موقع “انستجرام”.

وداعب بوجبا والدته بلعب كرة القدم لكنه فاجأها بتمرير الكرة بين قدميها واستمر في الضحك بعد ذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

View this post on Instagram

ωнєи уσυя мυм тєℓℓ уσυ ѕнє ρℓαує∂ fσσтвαℓℓ вєfσяє 🤣🤣🤣 ℓσνє αи∂ ѕρєи∂ тιмє ωιтн уσυя ραяєитѕ вєfσяє тнєιя ℓєανє тнιѕ ωσяℓ∂ ❤️🤲🏾#no mercy#sonvsmum

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

ويعد مستقبل اللاعب مجهولا مع الشياطين الحمر في ظل الأزمات التي يمر بها مع الفريق والتي تجعله يقترب من الرحيل سواء لصفوف يوفنتوس أو ريال مدريد.

ويبدو أن ارتداء قميص الميرينجي لن يحدث رغم أن مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يُصر على التعاقد معه لتدعيم صفوف فريقه، حيث أن مستوى فيديريكو فالفيردي نجم الفريق الحالي يجعله يعتمد عليه.

ووصل فالفيردي إلى اللوس بلانكوس عام 2016 مقابل ستة ملايين يورو، ولكنه بات يُساوي حالياً 150 مليون وهو مبلغ أقل مما كان سيدفعه ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا في الصيف الماضي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن انفجار فالفيردي بخط وسط ريال مدريد خلال الموسم الراهن، وتألقه على حساب لوكا مودريتش وتوني كروس، كلها أمور جعلت زيدان ينسى فكرة التعاقد مع بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة